خالد العبيدي يلتقي القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال حضوره “حوار المنامة”

2015/10/30 اخبار  ,   اخبار اخرى  ,   اخبار رئيسية  ,   اخباركم  ,   صور  ,  

<p>خالد العبيدي خلال لقائه القائد العام لقوات البحرين</p>

خالد العبيدي خلال لقائه القائد العام لقوات البحرين



إلتقى الدكتور خالد العبيدي وزير الدفاع مساء يوم الجمعة (31 تشرين الأول/ أكتوبر 2015)، القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة.

واستعرض الوزير العبيدي مع سمو الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة طبيعة العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها خدمة للأمن والاستقرار الإقليمي، وثمن القائد العام لقوة دفاع البحرين صمود الشعب العراقي بوجه الهجمة الإرهابية الشرسة للعصابات الإرهابية، واعتبر إن العراق هو "قلعة العرب" وان الدفاع عنه هو مسؤولية الجميع فهو خط الدفاع الأول عن المنطقة.

من جانبه أكد الدكتور العبيدي، حرص العراق على تمتين أواصر التعاون مع أشقائه العرب، مؤكداً الحاجة لان تلعب الدول العربية أدواراً هامة لإرساء قواعد الأمن والاستقرار في ربوع العراق وتقديم كل أنواع الدعم والإسناد للشعب العراقي ولقواته المسلحة وتمكينها من الوقوف بوجه العصابات الإرهابية، مؤكداً بذات الوقت إن العراقيين كانوا على الدوام حماة لأوطان العرب دفعوا انهاراً من الدماء دفاعا عن الأمن العربي، وانه من الواجب أن يقف معه الأشقاء في محنته كونه يمثل عنصر للتوازن والاعتدال في المنطقة.

ووعد القائد العام لقوة دفاع البحرين الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة أن تصل رسالة العراق إلى كل أشقائه في الخليج، مؤكداً استعداد البحرين لتقديم الدعم المطلوب للعراق وبالذات في المجالات الإنسانية.



561

القائمة البريدية

تابعنا على فيسبوك

© 2017 الدكتور خالد العبيدي. جميع الحقوق محفوظة.

Back to top