​وكالات: وزير الدفاع.. أول مسؤول عراقي يبث جولاته الميدانية بشكل مباشر

2016/03/14 اخبار  ,   اخبار اخرى  ,   اخبار رئيسية  ,   اخباركم  ,   من الإعلام  ,  

<p> صفحة خالد العبيدي على الفيس بوك يعلن فيها عن القيام ببث مباشر لإحدى جولاته الميدانية</p>

صفحة خالد العبيدي على الفيس بوك يعلن فيها عن القيام ببث مباشر لإحدى جولاته الميدانية



 تفاجأ العراقيون من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، بقيام صفحة وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي ببث جولاته الميدانية بشكل مباشر دون تقطيع او مونتاج كما يحصل مع باقي المسؤولين.

ولاحظ متابعو صفحة الدكتور خالد العبيدي إن إشعارات متكررة بدأت تصل الى صفحاتهم لتبلغهم بقيام الوزير العبيدي ببث مباشر لإحدى جولاته الميدانية والتي كان اولها لقاء المواطنين في مديرية التقاعد العسكري في منطقة زيونة، ومن ثم تجواله في أسواق مدينة الحلة (مركز محافظة بابل)، وآخرها زيارته يوم السبت (12 آذار 2016) الى نادي الضباط القادة وسط بغداد وتجوله في منطقة الكسرة وكورنيش الاعظمية.

وقال متخصصون في مواقع التواصل الاجتماعي إن البث المباشر على موقع الفيس بوك هي خدمة موجودة منذ أكثر من سنة، لكن دخولها الى العراق لم يتجاوز الشهر الواحد.

وقال الخبير في شؤون مواقع التواصل الإجتماعي وصاحب شركة لتأسيس مواقع الكترونية في بغداد مروان الجبوري، إن وزير الدفاع العراقي يعد اول مسؤول عراقي يقوم بإستخدام خدمة البث المباشر لجولاته الميدانية.

وأضاف في تصريح لوكالة "المستقبل نيوز": إن قيام وزير الدفاع بإطلاق خدمة البث المباشر عبر صفحته في الفيس بوك، يشير الى ثقة الوزير بإمكانياته المهنية وخطواته القيادية، وهي بالمجمل ستساهم بشكل كبير في رفع معنويات العراقيين بقدرات وزارة الدفاع على متابعة مشاكل المواطنين والإطلاع على شكاواهم الامنية، مثلما هي خطوة يمكن ان نصفها برد مباشر على إعلام تنظيم داعش الذي يحاول أن يظهر الدولة العراقية ومؤسساتها الامنية على إنها مؤسسات عاجزة عن مجاراته عسكريا وإعلاميا.

رابط الصفحة:

https://www.facebook.com/dr.khalid.alobeidi

المصدر:

- وكالة المستقبل نيوز

- صوت العراق



1431

القائمة البريدية

تابعنا على فيسبوك

© 2017 الدكتور خالد العبيدي. جميع الحقوق محفوظة.

Back to top